باناسونيك تُكرّم الفائزين بمسابقة باناسونيك للخدمات 2021 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

باناسونيك تُكرّم الفائزين بمسابقة باناسونيك للخدمات 2021 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

المسابقة كرّمت الوكلاء المعتمدين ممن حققوا أهداف الأداء والتزموا بسلسلة معايير حددتها باناسونيك لتقديم خدمات استثنائية للعملاء

دبي: الإمارات العربية المتحدة

كشفت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن أسماء الفائزين بمسابقة باناسونيك لخدمات قطع الغيار والتحليل التقني والإصلاح لعام 2021، خلال مؤتمر الخدمات الذي نظّمته الشركة مؤخراً تحت شعار تعزيز تجارب العملاء عبر التميز الرقمي.

وقُدّمت جوائز مسابقة باناسونيك للخدمات لمجموعة من شُركاء الخدمة في الفئتين الفضية والبرونزية، ضمن إطار جهود باناسونيك لتكريم التميز في مجال خدمات ما بعد البيع. ومُنحت جوائز الفئة الفضية إلى شركة المؤيد للخدمات التجارية (مملكة البحرين) وشركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده (الكويت)، بينما قُدّمت جوائز الفئة البرونزية لفرق العديد من الشركات، بما فيها شركة تك سيرف للخدمات التجارية (الإمارات العربية المتحدة)، وشركة محمد عمر العيسائي للإلكترونيات (المملكة العربية السعودية)، وشركة سيمز نيجيريا المحدودة (نيجيريا)، وشركة فاين فيديو (كراتشي، باكستان)، وشركة حبيب للإلكترونيات (لاهور، باكستان)، وشركة مانشا براذرز (لاهور، باكستان)، وشركة شجاني سيرفيز (كراتشي، باكستان) وشركة سكيل للإلكترونيات (إسلام أباد، باكستان).

وتهدف باناسونيك من هذه المسابقة إلى تكريم التميز في مجال تقديم الخدمات ودعم قدرة شركاء الخدمة على توفير خدمات عالية الجودة تُساهم في تعزيز الأداء العام وتحقيق رضا العملاء. ويتولّى وكلاء الخدمة المُعتمدين تحديد أهداف المسابقة بحسب الشروط والأحكام التي تختارها باناسونيك، بالترافق مع إجراء تقييمات مُنتظمة لتتبع التقدّم المُحرز؛ لتُمنح الجوائز في النهاية للوكلاء الذين يُسجلون أعلى مستويات الأداء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنتوني بيتر، مدير قسم خدمة العملاء لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: تهدف مسابقة باناسونيك للخدمات إلى اختيار الوكلاء الأفضل أداءً ممن بذلوا جهوداً لتحقيق التميز في مجال تقديم الخدمات خلال عام 2020. وتتيح لنا المسابقة التعرف أكثر على شركائنا الذين يمثلون جزءاً حيوياً من شبكة خدماتنا ونقاط تواصلنا مع العملاء. وتلتزم باناسونيك بدعم شركائها والاستثمار بقوة في المبادرات التي تُثري تجربة العملاء، وتدعم الشركاء والوكلاء المُعتمدين لتقديم خدمات فعالة وعالية الكفاءة بما يتماشى مع رؤيتنا العالمية لجعل حياة العملاء أكثر بساطةً وراحةً وأماناً".

وتم الكشف عن أسماء الفائزين بالمسابقة خلال أول مؤتمر افتراضي تُنظمه باناسونيك حول خدمة العملاء، والذي شهد أيضاً استعراض حلولٍ رقمية تساهم في تطوير خدمات باناسونيك تحت شعار تعزيز تجارب العملاء عبر التميز الرقمي. وحضر المؤتمر ما يزيد عن 150 شريكاً في مجال الخدمات والتوزيع، ممن أكدوا بدورهم على تزويد عملاء باناسونيك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلولٍ ممتازة وعالمية المستوى تفوق توقعاتهم وتتيح لهم الوصول إلى مختلف الخدمات بمنتهى السهولة.

نبذة عن ’باناسونيك

تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول الكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات وحلول الأعمال .وقد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسهافي 2018 ،حيث توسعت أعمالها على نطاق عالمي وتدير تحت ألوانها الأن مجموعة تضم 528 شركة فرعية و 72شركة مرتبطة في جميع أنحاء العالم وحققت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 68.72 مليار دولار أمريكي للسنة المنتهية في 31 مارس 2020.والتزمت بالسعي لتحقيق قيمة جديدة من خلال الابتكار التعاوني ، وتستخدم الشركة تقنياتها لخلق حياة أفضل وعالم أفضل للعملاء. تعرف على المزيد حول باناسونيك: http://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري