باناسونيك تطرح خلّاطي الأطعمة وتحضير المشروبات MX-KM5070 وMX-KM3070 المبتكرين في أسواق دولة الكويت

الخلّاطان يساعدان في تسريع إعداد المأكولات وتسهيل مهام الطبخ اليومية

مدينة الكويت ،الكويت

أعلنت ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح خلّاطي الأطعمة والمشروبات MX-KM5070 وMX-KM3070 في أسواق دولة الكويت، واللذين يمثلان أحدث معدات المطبخ المبتكرة التي تسهم في تسريع إعداد المأكولات وتسهيل مهام الطبخ اليومية.وتم تصنيع الخلّاطين بما ينسجم مع أعلى مستويات الجودة والحرفية اليابانية الفريدة التي لطالما اشتهرت بها ’باناسونيك‘ حول العالم؛ حيث يحتوي الخلّاطان على عدّة برامج ومزايا سهلة الاستعمال لمساعدة المستخدمين على تحضير مجموعة متنوعة من النكهات والأطباق الشهيّة والحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة، وذلك في أي وقتٍ كان.

ويتميّز كلا الخلاّطين MX-KM5070 وMX-KM3070 بإبريقٍ زجاجي سعة 1.5 لتر؛ وقد تم تزويد الأول بمحرّك باستطاعة 800 واط، فيما يعمل الخلّاط الثاني بمحرك استطاعة 600 واط، مما يضمن أداءً منقطع النظير أثناء الاستخدام.

وبالإضافة إلى المحرّك عالي الأداء، يتميّز كلا الخلّاطين بشفرات منشار منحنية وفريدة التصميم ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.حيث تم تصميم الشفرة العلوية لتحريك المكونات وتقطيعها إلى قطعٍ خشنة، فيما تُستخدم الشفرة السفليّة لطحن المكونات وتحويلها إلى أجزاء صغيرة.

كما وبعمل الخلّاطان وفق تكنولوجيا ’توزيع القدرة والحركة‘ (V&M) التي تضمن خلط المكونات وتقطيع الأطعمة بالتساوي ووفق طريقة متناغمة.حيث تقوم الحركة (V) برفع المكوّنات، فيما تضمن الحركة (M) ضرب المكوّنات بجدران وزوايا الإبريق الزجاجي المُضلّع، ثم السقوط على الشفرة السفلية، مما يتيح الحصول على خليطٍ ممزوجٍ بشكلٍ مثالي ودقيق.

بهذه المناسبة، قال كاتسوكي نيشيمورا، مدير لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "سيساهم الخلاطان الجديدان MX-KM5070 وMX-KM3070 في تسريع إعداد المأكولات والأطعمة والمشروبات في المطبخ؛ونثق أن تكنولوجيا شفرات المنشار المنحنية ستحظى بإعجاب المستخدمين لأنها ستتيح لهم تقطيع أي مكوّنات إلى أجزاء صغيرة ودقيقة حسب الرغبة".

بدوره، قال عمر مسوح، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في شركة ’عيسى حسين اليوسفي وأولاده‘: "استطاعت ’باناسونيك‘ بناء إرث حافلٍ بالابتكارات في مجال الأدوات والمعدّات المطبخيّة المتميّزة، والتي ساهمت بلاشك في الارتقاء بتجارب وسلوكيات الطهووتسهيل إعداد المأكولات والأطعمة. ويوفر خلاطا الأطعمة وتحضير المشروبات MX-KM5070وMX-KM3070 حلولاً سهلة ومريحة للمستخدمين الذين ينشدون دمج الأغذية والمكوّنات الصحية والطازجة في وجباتهم اليومية.ونثق أن الخلّاطين سيمثلان إضافة رائعة إلى المطابخ العصرية، خاصةً مع تزايد توجّه المستهلكين في الكويت نحو الأطعمة والمشروبات الصحيّة والمغذيّة".

ويتوافر الخلّاطان مع مطحنتين جافتين لمكونات معينة، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص واحدةٍ للتوابل والثانية لحبوب البن.

وبالنسبة إلى الأمان، التزمت ’باناسونيك‘ بمراعاة جميع متطلّبات السلامة والأمان أثناء الاستخدام؛ حيث شمل ذلك استخدام أشرطة جلديّة رباعية لمنع التسرّب وضمان إغلاق غطاء الإبريق الزجاجي بإحكام، وتوفير قفل أمان للتنبيه عند عدم تركيب الإبريق بشكل غير صحيح، فضلاً عن قاطع للتيار يقوم بوقف تشغيل الخلاط في حال التيار الكهربائي الزائدلمنع تعطّل المحرك.

ويتوافر خلّاطا MX-KM5070 وMX-KM3070 حالياً في الكويت لدى جميع صالات ’بست اليوسفي للإلكترونيات‘ والموزعين المعتمدين.

###

نبذة عن ’باناسونيك
 تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، والأعمال B2B. وقد توسعت الشركة ، التي احتفلت بمرور 100 عام على تأسيسها في عام 2018 ، على الصعيد العالمي إلى أن أصبح تحت لوائها 591 شركة تابعة و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت صافي مبيعات مجمعة بقيمة 7.982 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2018. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل لمعرفة المزيد عن باناسونيك: 
https://www.panasonic.com/global

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)
باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق www.panasonic.com