اختر اللون
Retail Sales Price: Panasonic Online Price: اشتري الآن SHOP NOW WHERE TO BUY اشتري من باناسونيك أين أشتري Out of Stock at Panasonic Online

LUMIX S1R/S1 الميزات الخاصة

تركيز تلقائي عالي الدقة والسرعة

تركيز تلقائي عالي الدقة والسرعة

تركيز بؤري دقيق في المشاهد منخفضة الإضاءة ومنخفضة التباين

ويمكن الحصول على تركيز تلقائي دقيق حتى في شاشات ذات إضاءة ضوء النجوم أو الإضاءات المنخفضة الأخرى وأيضًا في الضباب، والأتربة، والمشاهد الأخرى منخفضة التباين. لقد زادت الحساسية العالية والتوليف المحسّن للمستشعر أداء اكتشاف الإضاءة، مما أدى إلى تطوير التركيز البؤري منخفض الإضاءة الشهير لـ LUMIX إلى مستوى -6EV.* وتعتبر هذه الميزة مهمة بشكل خاص في تصوير الأفلام الوثائقية، ومشاهد الحيوانات الليلية، وغيرها.

 * بمعدل ISO100, F1.4, AFS. 100% هدف تباين.

تقنية التعرّف على الجسم البشري والحيوانات

تقنية التعرّف على الجسم البشري والحيوانات

ولا يمكن لتقنية AI المتطورة أن تكتشف الجسم البشري فقط بل أيضًا الحيوانات كالكلاب، والقطط، والطيور. لقد وظفت باناسونيك ميزات التعليم العميق من أجل دراسة كميات كبيرة من صور البشر والحيوانات، وقامت بتحميل تقنية AI المبتكرة في المحرك Venus. وعليه، يمكن للكاميرات التعرّف والتركيز بشكل دقيق على الحيوانات، حتى إذا لم تكن أمامك. تسمح لك هذه الميزة بالاسترخاء والتركيز على التركيب بينما تؤدي الكاميرا عمل التركيز الشاق.

6K PHOTO / 4K PHOTO

6K PHOTO / 4K PHOTO

استمتع بالتصوير بتتابع ممتد، ثم اختر الإطارات المحددة التي تريد الاحتفاظ بها واستخرجها. إذ يتيح لك وضع الصور بدقة 6K PHOTO* بمعدل 30 إطارًا في الثانية التقاط صور لتخليد اللحظات الرائعة بدقة فائقة ومذهلة تصل إلى 18 ميجابكسل تقريبًا.** وكذلك، يتيح وضع الصورة بدقة 4K فائق السرعة القادر على التقاط الصور بمعدل 60 إطارًا في الثانية على الاحتفاظ بالذكريات حتى إذا كانت أكثر سرعة، وهو ما يصعب تحقيقه باستخدام الكاميرات التقليدية.** تخلد حقًا كاميرات سلسلة LUMIX S لحظات حياتك.

 * تعد وظيفة الصورة بدقة 6K وظيفة للتصوير الخاطف فائق السرعة يمكن من خلالها قص صورة ثابتة من صورة مقصوصة من لقطات فيديو 4:3 أو 3:2 مقاس 18 ميجابكسل تقريبًا (حوالي 6000 × 3000 وحدة بكسل فعالة) التي تديرها الصورة بدقة 6K.
** أقصى وقت للتسجيل بمقدار 10 دقائق بدقة 6K PHOTO.
*** أقصى وقت للتسجيل بمقدار 15 دقيقة بدقة 4K PHOTO.

قرص وضع التشغيل

قرص وضع التشغيل

يسهل هذا القرص الانتقال بين أوضاع اللقطة الأحادية والصور المتلاحقة. بالنسبة إلى الصور المتلاحقة، يمكن أيضًا تكون الأوضاع 1 و2 وتحديدها مع القرص. يمكنك على سبيل المثال الانتقال بين صور RAW المتلاحقة، و6K PHOTO وتحديد الوضع الذي يُناسب الجسم الذي تصوره على الفور. 

التحكم في عصا التحكم

التحكم في عصا التحكم

تتحرك عصا التحكم بحرية في الاتجاهات الثمانية بحيث تتيح لك تحديد منطقة التركيز بسهولة بإصبع إبهامك. يمكنك التركيز على الجسم بسهولة أكبر والحصول على اللقطة التي تريدها بسرعة.

وضع تركيز بؤري جديد

وضع تركيز بؤري جديد

يمكن أن يساعدك إجمالي أوضاع التركيز التلقائي الثمانية على تحقيق تركيز مميز كامل الإطار حتى في المواقف الصعبة. يضبط وضع 1-Area+ AF (تركيز تلقائي + منطقة واحدة) الجديد التركيز باستخدام منطقة التركيز التلقائي الإضافية عندما يتحرك الجسم خارج منطقة التركيز الأساسية. ويعتبر هذا الوضع فعّالاً للغاية في تصوير الأجسام المتحركة.

إعداد مخصص للتركيز البؤري التلقائي (AF)

إعداد مخصص للتركيز البؤري التلقائي (AF)

بفضل هذه الوظيفة، يمكنك ضبط الخصائص الاتجاهية للتركيز التلقائي لتتوافق مع الجسم والوضع.